19

شوال 1445

21 حدث
  • منتزه الملك عبدالله البيئي

    هب البراد

    “هب البراد” فعالية ترفيهية عائلية والتي تضم معرض كلنا منتجون للأسر المنتجة، وخيمة فعاليات ضخمة متجددة بشكل يومي وعروض تفاعلية مثيرة، وعرض لفريق خواطر الظلام، وأمسية إنشادية للمنشد عبدالعزيز العليوي، وفلكلور شعبي نسائي للنساء، وكاريوكي للفتيات، وعروض بهلوا

  • شهر التوعية بسرطان القولون

    ​ نبذة عن الشهر العالمي: شهر مارس هو شهر التوعية بسرطان القولون، وهو تجمع والتقاء لمجتمع سرطان القولون من مرضى وناجين ومقدمي الرعاية الصحية لعقد الفعاليات ونشر التوعية بسرطان القولون وطرق الفحص.

  • بابيل ليزر شو

    بابيل ليزر شو

  • ماراثون "الحسا تركض"

    ​تطلق الهيئة العامة للرياضة في السابعة صباح يوم السبت 3 مارس 2018، ماراثون "الحسا تركض" بمدينة جواثا السياحية، وبمشاركة أكثر من 6 آلاف متسابق ، مصنفين حسب الفئات ( محترفين، شباب، أطفال، كبار السن )، ويأتي هذا المراثون تعزيزا لرياضة الجري، ونشر مفهوم الريا

  • اليوم العالمي للكلى

    نبذة عن اليوم العالمي: اليوم العالمي للكلى هو حملة توعوية عالمية تهدف إلى رفع مستوى الوعي بأهمية الكلى، ويحدث في كل عام في الثامن من مارس إقامة العديد من الفعاليات والحملات في جميع أنحاء العالم من قِبَل المجتمع والجهات المختصة؛ بهدف خلق الوعي لدى الجميع،

تواصل معنا

نوع الخدمة
الإسم
رقم الجوال
البريد الإلكتروني
الرسالة

Coctact Us

  • Telephone : 0135825000
  • Unified Number :
  • Email : info@alhasa.gov.sa
  • Emergency : 940
  • Whatsapp Number :

Social Links

ترجمة الموقع

الأمانة غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية المقدمة من جوجل

حجم الخط

فوائد التسجيل

  • الإستفادة من خدمات الموقع

  • الوصول السريع للخدمات

  • امكانية طلب الخدمات

  • الإستعلام و التقديم على المناقصات

  • الحصول على الإشعارات

news Details

Launching a campaign to address the situation of workshops and car activities in Al-Ahsa

Under the supervision of the Al-Ahsa Municipality and the participation of 6 concerned sectors (the police, the Traffic Department, the Civil Defense, the Ministry of Commerce branch, the Ministry of Human Resources and Social Development branch, and the Zakat, Tax and Income Authority branch), a campaign was launched on Monday, Dhu al-Qi’dah 23, to address the situation of workshops, car showrooms, spare parts stores, and repairs. Oils and tires, as more than 1,000 targeted sites were monitored within 57 roads and locations at the governorate level. The campaign is part of the objectives aimed at addressing visual distortion, maintaining public cleanliness, raising compliance rates and adherence to activity licenses and the level of quality of services provided, in addition to achieving safety and municipal requirements, preventing accidents in the work environment, combating commercial concealment and violations of the labor system, and reducing the spread of loose and illegal workers.

Last Update: 06/05/1441
@All rights are reserved to the Al-Ahsa Municipality