Skip Ribbon Commands
Skip to main content
​​

 Hsa_Portal - User_Bar

 AlHasa.Portal.MasterPage - MainTopBar

  • السبت 1440/12/16 هـ
  • الموافق 2019/08/17 م
إذهب إلى:

أمانة الأحساء وشركة "عِلم" تتعاونان في الخدمات الإلكترونية وتقنية المعلومات

 Hsa_Portal - Details

أمانة الأحساء وشركة "عِلم" تتعاونان في الخدمات الإلكترونية وتقنية المعلومات

05/11/40 11:00:00 ص

​​وقَّعت أمانة الأحساء مذكرة تفاهم مع شركة "عِلم" الرائدة في توفير الحلول الرقمية، تتضمن دراسة إمكانية التعاون المشترك بين الطرفين في مجال الخدمات الإلكترونية وتقنية المعلومات .

وقَّع المذكرة من جانب أمانة الأحساء أمينها المهندس عادل بن محمد الملحم ، ومن جانب شركة عِلم نائب الرئيس لقطاعات الأعمال الدكتور ناصر بن زيد المشاري.

وأوضح أمين الاحساء المهندس عادل بن محمد الملحم ان مذكرة التفاهم تهدف الى دراسة مدى إمكانية التعاون المشترك بين الأمانة وشركة علم لتطوير وتنفيذ أعمال مشتركة بين الطرفين في مجال الخدمات الالكترونية و تقنية المعلومات وذلك لاستثمار القيم المضافة بما يحقق المصلحة العامة للجهات المستهدف ، مشيراً الى ان توقيع المذكرة يأتي كون الأمانة قطاع خدمي وتطويري يُعنى بالعديد من الخدمات ذات النفع العام وكذلك ما تقوم به الأمانة من مبادرات ومشاريع خدمية وتنموية في الحاضرة ، انطلاقاً من دعم واهتمام قيادتنا الرشيدة – ايدها الله – بهذا الجانب ، وانسجاماً مع رؤية المملكة 2030 ، كما ان شركة " عِلم " الرائدة بالحلول الرقمية تمتلك الخبرة والإمكانات العالية في تطوير وتقديم الخدمات الالكترونية لجهات القطاع العام والخاص .

ومن جانبه، أكد المتحدث الرسمي ونائب الرئيس التنفيذي لقطاع التسويق بشركة "علم" ماجد بن سعد العريفي، أهمية توقيع المذكرة التي تهدف إلى تعزيز التعاون بين الطرفين ودراسة وبحث وتطوير وتنفيذ العديد من الأعمال المشتركة في مجالات تكوين وإدارة وتشغيل فرق ميدانية تقوم بالمساندة في مهام الأمانة الميدانية والتدقيق المحاسبي على مرافق الإيواء السياحي وغيرها ، وتقديم الخدمات الاستشارية لمكتب تحقيق الرؤيةPMO  والذي يتكون من فريق مشترك بين الطرفين يعمل على تطوير أعمال استراتيجية في الأمانة وملائمتها مع استراتيجية الوزارة وتطوير إدارة التغيير والأداء في الامانة  وتأسيس مكتب الـ PMO التابع لمكتب تحقيق الرؤية  ، وتطوير الإجراءات وتحسين الخدمات من خلال تأسيس وحدة تحسين الخدمات البلدية لمراجعة أعمال الأمانة باستمرار ومتابعتها ، ودراسة تأسيس وتشغيل مراكز خدمة العملاء والمستفيدين وأصحاب العلاقة ، وتطوير الأعمال الاستثمارية وفتح فرص جديدة في المجال الاستثماري ، وإنشاء وتشغيل مكتب التنسيق والمتابعة للأمانة ، وتقديم وتشغيل خدمات طباعة وتوصيل الوثائق للمستفيدين ، وتقديم وتشغيل خدمة تتبع المركبات "مسارات".



تنبيه!

فضلا قم بالتسجيل لإضافة تعليق.

اضافة تعليق
عنوان التعليق:
نص التعليق:

​​​​