12

جمادى الأولى 1444

21 حدث
  • منتزه الملك عبدالله البيئي

    هب البراد

    “هب البراد” فعالية ترفيهية عائلية والتي تضم معرض كلنا منتجون للأسر المنتجة، وخيمة فعاليات ضخمة متجددة بشكل يومي وعروض تفاعلية مثيرة، وعرض لفريق خواطر الظلام، وأمسية إنشادية للمنشد عبدالعزيز العليوي، وفلكلور شعبي نسائي للنساء، وكاريوكي للفتيات، وعروض بهلوا

  • شهر التوعية بسرطان القولون

    ​ نبذة عن الشهر العالمي: شهر مارس هو شهر التوعية بسرطان القولون، وهو تجمع والتقاء لمجتمع سرطان القولون من مرضى وناجين ومقدمي الرعاية الصحية لعقد الفعاليات ونشر التوعية بسرطان القولون وطرق الفحص.

  • بابيل ليزر شو

    بابيل ليزر شو

  • ماراثون "الحسا تركض"

    ​تطلق الهيئة العامة للرياضة في السابعة صباح يوم السبت 3 مارس 2018، ماراثون "الحسا تركض" بمدينة جواثا السياحية، وبمشاركة أكثر من 6 آلاف متسابق ، مصنفين حسب الفئات ( محترفين، شباب، أطفال، كبار السن )، ويأتي هذا المراثون تعزيزا لرياضة الجري، ونشر مفهوم الريا

  • اليوم العالمي للكلى

    نبذة عن اليوم العالمي: اليوم العالمي للكلى هو حملة توعوية عالمية تهدف إلى رفع مستوى الوعي بأهمية الكلى، ويحدث في كل عام في الثامن من مارس إقامة العديد من الفعاليات والحملات في جميع أنحاء العالم من قِبَل المجتمع والجهات المختصة؛ بهدف خلق الوعي لدى الجميع،

تواصل معنا

نوع الخدمة
الإسم  
رقم الجوال  
البريد الإلكتروني    
الرسالة  

للتواصل مع الأمانة

  • الهاتف : 0135825000
  • الرقم الموحد : 920011050
  • البريد الإليكتروني : info@alhasa.gov.sa
  • الطوارئ : 940
  • الواتساب : 0548368888

قنوات التواصل

ترجمة الموقع

الأمانة غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية المقدمة من جوجل

حجم الخط

فوائد التسجيل

  • الإستفادة من خدمات الموقع

  • الوصول السريع للخدمات

  • امكانية طلب الخدمات

  • الإستعلام و التقديم على المناقصات

  • الحصول على الإشعارات

تفاصيل الخبر

أمانة الأحساء تتلقى 15734 "بلاغاً بلدياً" في ربع 2022 الثاني وتُنجز الخدمات لـ 7106 عميلاً

كشفت أمانة الأحساء عن ان إدارة "خدمات العملاء وتجربة العميل" تعاملت مع 15734 بلاغاً عبر النظام الإلكتروني لمركز الاتصال في وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، وتم معالجة وإغلاق 15161 بلاغاً منها خلال الربع الثاني من العام الحالي 2022، كما شهدت الفترة ذاتها تقديم واتمام الخدمة لـ 7106 عميلاً. وأوضحت الأمانة انه وامتداداً لجهود معالجة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري تلقت وحدة البلاغات في ادارة خدمات العملاء 800 بلاغ لـ 5 عناصر من التصانيف الاكثر شيوعاً في بلاغات التشوه البصري وتضمن ذلك (436 بلاغاً لإزالة مخلفات الانشاء، رفع المركبات التالفة بـ 290 بلاغاً، 26 بلاغاً لمعالجة الكتابات المشوهة على الحوائط، 1356 بلاغ لصيانة أعمدة الانارة، صيانة ارصفة الطرقات بـ 282 بلاغاً). ومن جانب آخر فعَلت أمانة الأحساء "خدمة حجز موعد الكتروني" والتي تهدف الى تمكين المستفيدين من حجز موعد الكتروني لزيارة مقر الأمانة أو بلدياتها المرتبطة لإنجاز المعاملات البلدية، علاوةً على ان هذه الخدمة يتمكن من خلالها موظف الأمانة من حجز الموعد للمستفيدين في بعض الحالات الخاصة لإنجاز معاملاتهم واتمام المعاملات دون الحاجة لزيارة المستفيد، حيث يقوم الموظف المختص بالتواصل مع مُقدم الطلب هاتفياً وتنفيذ الاجراءات للمعاملة وفق الخطوات المتبعة لتنفيذها.

أخر تحديث 06/05/1441
© جميع حقوق الطبع والنشر محفوظة لدى أمانة الأحساء 2021 م