16

شعبان 1441

21 حدث
  • منتزه الملك عبدالله البيئي

    هب البراد

    “هب البراد” فعالية ترفيهية عائلية والتي تضم معرض كلنا منتجون للأسر المنتجة، وخيمة فعاليات ضخمة متجددة بشكل يومي وعروض تفاعلية مثيرة، وعرض لفريق خواطر الظلام، وأمسية إنشادية للمنشد عبدالعزيز العليوي، وفلكلور شعبي نسائي للنساء، وكاريوكي للفتيات، وعروض بهلوا

  • شهر التوعية بسرطان القولون

    ​ نبذة عن الشهر العالمي: شهر مارس هو شهر التوعية بسرطان القولون، وهو تجمع والتقاء لمجتمع سرطان القولون من مرضى وناجين ومقدمي الرعاية الصحية لعقد الفعاليات ونشر التوعية بسرطان القولون وطرق الفحص.

  • بابيل ليزر شو

    بابيل ليزر شو

  • ماراثون "الحسا تركض"

    ​تطلق الهيئة العامة للرياضة في السابعة صباح يوم السبت 3 مارس 2018، ماراثون "الحسا تركض" بمدينة جواثا السياحية، وبمشاركة أكثر من 6 آلاف متسابق ، مصنفين حسب الفئات ( محترفين، شباب، أطفال، كبار السن )، ويأتي هذا المراثون تعزيزا لرياضة الجري، ونشر مفهوم الريا

  • اليوم العالمي للكلى

    نبذة عن اليوم العالمي: اليوم العالمي للكلى هو حملة توعوية عالمية تهدف إلى رفع مستوى الوعي بأهمية الكلى، ويحدث في كل عام في الثامن من مارس إقامة العديد من الفعاليات والحملات في جميع أنحاء العالم من قِبَل المجتمع والجهات المختصة؛ بهدف خلق الوعي لدى الجميع،

تواصل معنا

نوع الخدمة
الإسم  
رقم الجوال  
البريد الإلكتروني    
الرسالة  

للتواصل مع الأمانة

  • الهاتف : 0135825000
  • الرقم الموحد : 920011050
  • البريد الإليكتروني : info@alhasa.gov.sa
  • الطوارئ : 940
  • الواتساب : 0548368888

قنوات التواصل

حجم الخط

فوائد التسجيل

  • الإستفادة من خدمات الموقع

  • الوصول السريع للخدمات

  • امكانية طلب الخدمات

  • الإستعلام و التقديم على المناقصات

  • الحصول على الإشعارات

تفاصيل الخبر

إطلاق خدمة التقارير الإلكترونية للمستفيدين عبر رسائل الـ «SMS»

أطلقت أمانة الأحساء خدمة «التقارير الإلكترونية» عبر الرسائل النصية (SMS) لتصل إلى هواتف المستفيدين من خدمات الأمانة، بهدف اختصار الوقت والجهد عليهم في معرفة ما يتم عبر المنظومة الإلكترونية، بحيث تتضمن التقارير بيانات المعاملات والمخالفات ورخص الأنشطة التجارية والانشائية والصحية. وأوضح أمين الأحساء المهندس عادل بن محمد الملحم أن إطلاق هذه الخدمة يأتي من منطلق الإسهام في توفير الوقت والجهد على المستفيدين، تحقيقاً لأهداف وتطلعات قيادتنا الرشيدة - يحفظها الله- والتي تنعكس بصورة إيجابية في الارتقاء بجودة خدمة المستفيدين على حدٍ سواء، وانطلاقاً من تحقيق رؤية وزارة الشؤون البلدية والقروية بمتابعة ودعم معالي وزير الشؤون البلدية والقروية المكلف ماجد بن عبدالله الحقيل، المتجسدة من برنامج التحول الوطني 2020 الذي يجسد أولى الخطوات لتحقيق رؤية المملكة 2030 في جانب التطوير الخدمي في القطاع البلدي. وأضاف الملحم .. الخدمة تراعي معايير الخصوصية والأمان، تعزيزاً وتمكيناُ للقدرات الرقميّة للأمانة بمختلف إجراءاتها تطلعاً الى التيسير والتسهيل على المستفيدين. الجدير ذكره أن أمانة الأحساء أتاحت مسبقاً تتبّع المعاملة والطلب آلياً عبر رسائل قصيرة وإشعارات نصية تُعلم المستفيد بحالة معاملته وتحركاتها دون حاجته للمتابعة بالإضافة لجميع الخدمات البلدية المقدمة من الأمانة.

أخر تحديث 06/05/1441
عدد الزوّار : 1463480
© جميع حقوق الطبع والنشر محفوظة لدى أمانة الأحساء 2020 م