19

جمادى الأولى 1446

تواصل معنا

نوع الخدمة
الإسم
رقم الجوال
البريد الإلكتروني
الرسالة

للتواصل مع الأمانة

  • الهاتف : 0135825000
  • الرقم الموحد :
  • البريد الإليكتروني : info@alhasa.gov.sa
  • الطوارئ : 940
  • الواتساب :

قنوات التواصل

ترجمة الموقع

الأمانة غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية المقدمة من جوجل

حجم الخط

فوائد التسجيل

  • الإستفادة من خدمات الموقع

  • الوصول السريع للخدمات

  • امكانية طلب الخدمات

  • الإستعلام و التقديم على المناقصات

  • الحصول على الإشعارات

سياسة الجودة

​سياسة الجودة لأمانة الأحساء

تهدف أمانة الأحساء إلى توفير خدماتها للمواطنين بمستوى عالٍ من الجودة التي تعتمد على التزامها والتزام العاملين بها بالوفاء بمتطلبات العملاء وإرضائهم بشكل دائم ومستمر وذلك لتحقيق هدف الأمانة المنشود وهو بأن تظل الأمانة رائدة بما تقدمه من مستوى عالٍ للجودة والتميز لخدماتها.


وللوصول إلى تلك الأهداف انتهجت الأمانة المنهج العلمي من خلال تطوير نظام إدارة الجودة من حيث تنسيق العمل ورفع درجة كفاءة الأداء وتوفير الموارد البشرية والتقنية وأنظمة التدريب اللازمة لتحقيق التطوير والتحسين المستمر لجودة الخدمات المقدمة والتوافق مع القوانين والتشريعات السارية على الأمانة.

وتتبنى أمانة الأحساء مكانة رائدة في مجال خدمة العملاء وتهدف إلى النمو والتوسع مع في ذلك ومن أجل تنفيذ هذه السياسة فإن الإدارة العليا للأمانة وجميع العاملين ملتزمون بالتالي:
- التطبيق والمحافظة على فاعلية نظام الجودة بما يتوافق مع المواصفات الدولية آيزو 9001 لسنة 2015 والالتزام بالتشريعات والمواصفات المتعلقة بمجال عمل الأمانة.
- تلبية متطلبات واحتياجات العملاء المعلنة والضمنية، وفقًا للمتطلبات، والإجراءات القانونية، والتشريعية.
- تفعيل متطلبات نظام إدارة الجودة ووضع أهداف التط​وير والتحسين المستمر.
- توفير بيئة عمل تتسم بالالتزام والإخلاص والعمل بروح الفريق الواحد.
- توفير فرص تدريبية للعاملين لرفع فاعلية نظام الإدارة العامة للجودة على أن يتم مراجعتها وتحديثها سنويًا من سياسة الجودة.
- أمانة الأحساء ستوثق هذه السياسة وإتاحتها للجميع ونشرها وتطبيقها داخل الأمانة وكذلك خارجها للأطراف المعنية.

 اطلع على سياسة الجودة​

أخر تحديث 20/05/1445
© جميع حقوق الطبع والنشر محفوظة لدى أمانة الأحساء 2024 م